الخميس، 24 مارس 2011

بعثرة قيلولية





قالت لي اختي الصغيرة : تسمعين صوت الصدفة ؟
أنا : تراه صوت البحر ..
هي : يعني صوت السمك بسمعه ؟
أنا : امممم اعتقد بس يمكن ماجات بجنبها سمكة
هي : يعني صوتي يوم رحت ذاك اليوم للبحر فيها ؟
أنا : آه ام , لا لأنها ماكانت قريبة منك
هي : لو كسرتها بشوف شي من داخل ؟
أنا : لا 
هي : والصوت بيروح ؟
انا : ايه يطير في الهواء
هي : آآآآآآآآآآآآه يعني هواء
أنا : ايوه روحي بس !





أنا لصديقتي الصينية : did u decide to come here ? i really hope to see u  and spend sometime together

بمعنى ( هل قررتي القدوم هنا , أرغب حقاً برؤيتك وقضاء بعض الوقت معك )
قالت لي : but you should protect me !
( يجب أن تحميني )
أنا : from what ? no no we are here prevented even from the loud voice
( من ماذا ؟ لا نحن هنا نمنع حتى من الصوت المرتفع )
هي : because of that i said protect me
لأجل ذلك قلت احميني
أنا : oh ! what do u mean by that
(ماذا تعنين بذلك )
هي :  never mind sweety
(لاتكترثي جميلتي )
> ما كانت تقصد ؟ <


أخي الكريم : تظاهرنا بالمدرسة .
أنا : هاه ؟!!!
هو : لالالا بس عند باب المقصف 
أنا : وايش صار وليه ؟
هو : يبيع بطاطس ليز الواحد بريال تخيلي , والبساكيت اللي بنص بريال ؟
أنا : ايوه ؟
هو : وطلع علينا المدير وقال بنحلها من غير تظاهر
أنا : انت من جدك ولاتمزح معي ؟
هو : والله ماكذب !
أنا : طيب ؟
هو : دعا البنقالي وتفاهم معه وشكله عيّا ما يبيع بالسعر الأصلي
وجانا وقال يوم السبت كل واحد يجيب فسحة من بيته الين هو بنفسه يدعيكم تشترون من عنده
أنا : آهآآ مثل الحصار يعني , الإعلام جانب مؤثر ياخي !


!
اختي الصغيرة : تعرفين من هو جاستين بايبر ؟
أنا : O_o  منهو ؟!!
هي : صديقتي اعطتني فلاش فيه صوره وأغانيه
قالت شوفيه يهبل وتحبه من جدها, مهب مؤدبة بس خذته منها علشان ماتزعل
أنا : هاااااااااااااااه ؟!
هي : ايش فيه ؟
أنا : حبتها القرادة هي وياه وقلعتها لو زعلت قولي انا اكبر
من إنّي أصير امعّة
هي : ليه هو حارب مع ذولاك ؟
أنا : منهم ذولاك ؟
هي : لا خلاص و برجعه لها بكره 
أنا : زين زين !!!!!!!!
> منهم ذولاك ؟ <


0 التعليقات:

إرسال تعليق

افْضِ مِنْ دَلْوك ..