الجمعة، 15 أكتوبر 2010

جدتي



بصباح كل جمعة , يرن الهاتف معلناً مباركة جدتي لنا بهذا اليوم الكريم , أحب الإستماع لأسئلتها الدقيقة جداً
والتي تختتم بكلمة فديتك ( عساني أنا اللي أفديك ) , وبسؤالها المشاكس لي عن : هاه تزوجتي ؟
أخبرها بأنني لم أتجاوز 25 باقي صغيره ): , ومآآآبي ياجده انسي السالفه ذي ):
وتقول لي : الا بزوجك العطله الجايه روحي جيبي لنا عيال < صرافة يعني ؟! ):
قلت لها : طيب ابشري < رغبة مني بإحتوائها وعدم تعقيد الأمور أكثر هههههه
وتسألني : توظفتي ؟!
جده !! , لي بس 3 شهور من تخرجت , حتى وقت الإجازة الصيفية الصرفة ماحصلت لي كاملة !!
 وتقول يابنتي روحي شوفي رزقك ..! < ههههههههههههههههههههه

ربي يسعدها ويحفظها ويجيب دعواتها اللي بس ارفع السماعة الين اقفلها وهي تزين بها مسمعي , عساني مافقدك ..
وعلى الوظيفة والزواج ابشري ويبشر كل من يسالني ويهتم فيني , بإذن الله كل شي بيده هههههه  (:

4 التعليقات:

بنـ الشوق ـدر يقول...

عساني أنا اللي أفديك
،،،،،،
فعلا لم انسى ذالك الصباح الجميل المشرق الذي كان يزيد اشراقه اشراقاً بتسبيحها وتكبيرها وهمسات الاستغفار التي كانت ترددها..

فعلاً لم ولن انسى تلك الدعوات الصادقة التي كانت تغمرني بها عند لقياي ...

فعلا لم ولن انسى

ذالك الصباح الذي غابت عن طياته جميع اشراقاته.

ذلك الصباح الذي اعلن حداده عن اللون الابيض .واعتناقه للحزن والسواد

ذالك الصباح الذي لمس الفرق بين يومه وامسه
ذالك الصباح الذي اللجم تغاريد طيوره
ذالك الصباح الذي شاع فيه خبر انتقالك الى بارئك رب العز والجلال.
رحمك الله ياجدتي واسكنك فسيح جناته

عذراً على الاطاله فلا ادري ماالذي دفعني للتعبير عما بداخلي بهذا الكم وهذه العبارات ..

حفظ الله لك جدتك واطال في عمرها وتقبلي مني فائق الاحترام والتقدير

(( بنـ الشوق ـدر))

wameed / وميض يقول...

رحمها الله ورحم أمواتنا من المسلمين والمسلمات وأسكنها فسيح جناته ولله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار ..إنا لله وإنا إليه راجعون..
الوقت لم يكن عوناً لي لأعلم عن جنة والدي ووالدتي شيئاً , بل هي خالة والدي ..

لأخبرك حقاً لم أتوقع عودتك فعند زيارتي لمدونتك أجدها وحيدة تنتظرك , فحسبتك تركتها وتركتنا ..
فـ حمداً لعودتك , وسأحفظ صفحتك هنا لأكن على علم بآخر ماتحتويه صفحاتك ..

ختاماً , حفظ الله من بقى لنا,ورحم الله من عاد إليه ..

بنـ الشوق ـدر يقول...

رحم الله جميع اموات المسلمين،،

وهانحن عدنا والعود احمد،،،،

تقبلي فائق التقدير والاحترام

wameed / وميض يقول...

اللهم آمين ..

حييت وعودة بإذن الله لا إنقطاع بها ولا هجران (:

لك مثل ماقبلت وأعظم ..

إرسال تعليق

افْضِ مِنْ دَلْوك ..