الثلاثاء، 6 يوليو 2010

تحدي ):



الأسبوع الماضي كان مؤلماً قليلاً ):
خلاله عانيت من ارتفاع بضغط الدم رغم عدم وجود دوافع أو مسببات له من مشاكل بكمية الاملاح بتغذيتي , أو اضطراب بالوزن , أو شي قد اعلمه  
قلت لوالدتي ذلك , وشعوري "أكرمكم الله " بحرارة بباطن القدمين ..
قالت اها بس هذا من الكمبيوتر
قلت لها لا بس يمكن علشان انتظر وثيقة التخرج وخايفة من الخطوة الجاية < سألتها وها أنا أبرر لها ههههههههههههه

لا ولكن لنضع توضيحاً , والدتي تهاجم جلوسي , رغم شعوري بمدته القصيرة , خلف تلك الشاشة ..
وتحمّلها بكل ما اوتيت من ثقة بجميع مايصيبني من صداع , كآبة , أو حتى جوع عابر
كما أني خشيت أن تحمله بعيداً عني كعادتها عند بلوغ الصبر أقصاه ههههههههههه 


قالت لي : تقدرين تعيشين اسبوع بس من غيره ؟!
قلت لها : بصراحة بصراحة لا ): , يومين وأحسه انجاز لو بعدت  ):
قالت هاتيه <  
قلت خلاص والله بحاول والله ..


قالت لي لكِ هذا التحدي فاقضي اسبوعكِ هذا بعيداً عن صخب التكنولوجيا من تلفاز , محمول , هاتف نقال , مذكرة الكترونية .......... الخ . والتحقي بالطبيعة وحاولي التأمل بها طويلاً , ودعي الهواء النقي يعبركِ .. وإلا ................  < مقتطع ولكنه كان تهديداً كفيلاً بإثارة رعبي هههههههه ..
قلت لها : أنا لها لها لها  

فها أنا أخبركم اليوم بذلك حتى تعلموا سبب غيابي لمدة أسبوع ,  لأنني لو عدت قبلها فلن أبقى أطول من بضع ثوانٍ ههههههههه , دعواتكم لي بعبور التحدي بنجاح


2 التعليقات:

غير معرف يقول...

كنت لى يقين تام اني سأجدك هنا ..
افتقدتك ..
نصيحه من محب .. لا تلتزمي بمعطيات التحدي>> ناويه على زوالج هههههههه
:
ليس لشيئ ...
فقط لأني افتقدتك ..
abc

wameed / وميض يقول...

وأنا أفوقك شوقاً وربكِ ..
التزمت ونجحت , تجربة جميلة جميلة جميلة جداً إذا كانت لفترة محدودة , ولكن أمي أرادت التحدي يمتد لأسابيع < لم أستطع أبداً ههههههه

شاكرة لك جميل حضورك , ألبسني ثوب السعادة (:
دمتِ بعافية أينما كنتي ..

إرسال تعليق

افْضِ مِنْ دَلْوك ..