الاثنين، 27 ديسمبر 2010

عاشوراء الماضي


كان عاشوراء الماضي يوافق يوم مولدي< يابنت الحلال حفظنا من كثر ماتعيدين ههههه
المهم المهم !

نهضت على أمل التصبيحة بكل عام وانتي بخير , يا سعد هاليوم اللي جيتي فيه على هالدنيا
ولكن !
قالوا لي  : سوينا فطر على الخفيف مانبي شيء ثقيل !

طيب طيب
وللأمانة قامت والدتي بمد لي يد وقدم العون (حفظك الله )
وبعد الإنتهاء والإفطار وصلاة المغرب والعشاء سألتني :
( إذا كنت راغبة للذهاب إلى التسوق وترك ~ الآي بود اللي داعيه عليه امه ~ في خطوة جادة ؟ )
قلت لها بفهم خفي لتركي أختار هديتي بنفسي 

تسير بنا الطرق وندنو ندنو (آوه ) امي ذاهبة للسوق الشعبي والعطارين !!!
< ايش وداني بس

قالت امي تعالي ودتني للعطار قالت اختاري لك اعشاب مفيدة نسوي لك بها خلطات
يابنتي كانك صبي < 

والله عرفت ان شات بداية بيقلبها علي 
قالت لي البنات يتزينون ليه اما انتي
والله يمه اني مااااااااحب
شعري وجهي بشرتي تكتئب لاحطيت عليها شي <
المهم بدف ونفخ عند المحل قلت خلاص هاتي لي اي شي < قالت ايه تعودتي انا اللي اشتري لك
وتهاوشني يالله يمه 

طيب طيب كركم < ياقلب لااااتحزن 
وووو صابونة غار <
قالت امي بكلمة تكسوها الفرح < ايه هذي خلطة بياض الثلج 
لحظة باقي لك جلسرين بناخذه من الصيدلية  

ووجهي كذا >
المهم وبعد ماخلصنا خذتني لمحل يبيع العبايات قالت نقي لك وحدة
الاقي فيه عباية بلاك بيري وان 95 وايفون والكثير الكثير  !
احلللى !!

قلت امممم ايش ودك انتي يمه < هنا مقدر اقولكم من جد استاهل النفخ
طيب ماعرف انقي لي والله ماعرف

انتهى اليوم على خير وركبنا السيارة رايحين للبيت < وانا من جد مبسوطة 
قالت هذي هديتك لاحد يقول لي اني مانتبهت ليوم ميلادك

قسم بالله يمه هذي بس تسوى عندي الخلطات والعباية والشيلات 

شكرا لك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افْضِ مِنْ دَلْوك ..